-->
مدونة أكرم للمعلوماتية مدونة أكرم للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل هاتف اقتصادي 2022

أصبحت الهواتف الرائدة أغلى من أي وقت مضى ، ولكن مع تحسن الجودة العالية ، تزداد تكلفة سوق الميزانية أيضًا. من الممكن شراء هاتف جديد بسعر يقل عن 250 جنيهًا إسترلينيًا / 250 دولارًا أمريكيًا ولا يزال بإمكانك الحصول على هاتف قادر على التعامل مع كل ما ترميه عليه.

حتى أن هناك هاتفًا غريبًا هنا أقل من 100 جنيه إسترليني / 100 دولار ، والذي قد يكون مثاليًا إذا كان كل ما تحتاجه هو القدرة على إجراء واستقبال مكالمات WhatsApp ؛ غير متوفر حاليًا في معظم الهواتف ذات الميزات الأساسية / لوحة المفاتيح.

تعد أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة أيضًا أكثر جاذبية على المدى الطويل بفضل أسعار العقود الأرخص ، على الرغم من أنك قد تفضل شراء هذه الهواتف الذكية مباشرة ثم الدفع فقط مقابل الدقائق والرسائل النصية والبيانات الخاصة بك ، إذا كان بإمكانك تغييرها.

هذه أيضًا هي المنطقة التي سيتسوق فيها معظم الأشخاص في التعليم بدوام كامل. سواء كنت والدًا تبحث عن أول هاتف ذكي لطفلك ، أو تبحث عن ترقية قبل أن تغادر إلى الجامعة أو الكلية ، تحقق من نصائح الشراء الخاصة بالطلاب أسفل الرسم البياني. 

1. Xiaomi Poco X3 Pro - الأفضل بشكل عام

1. Xiaomi Poco X3 Pro -

Poco X3 Pro ليس مثاليًا. البطارية الكبيرة تجعلها ضخمة ، والكاميرات يمكن أن تكون أفضل ، و MIUI 12 تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، لكنها لا تمنع هذا الهاتف من أن يكون عرض ميزانية جيد بشكل شنيع.

في المقابل ، يتميز الهاتف بعدد لا يحصى من نقاط القوة. مواصفات قوية تؤدي إلى أداء استثنائي و شاشة رائعة وعمر بطارية رائع للغاية.

حقيقة أنه يمكنك الحصول على كل ذلك مقابل أقل مما تطلبه Xiaomi أمر لا يصدق تقريبًا ، ومثل Poco X3 NFC في عام 2020 ، منحنا X3 Pro لقب "أفضل هاتف اقتصادي لعام 2021" العام الماضي.

2. Xiaomi Redmi Note 10 Pro - أفضل كاميرا


Xiaomi Redmi Note 10 Pro

يعد Redmi Note 10 Pro في الأساس عبارة عن Poco X3 NFC تمت ترقيته ، مع شاشة أفضل وكاميرا أفضل.

تتميز اللوحة 6.67 بوصة 120 هرتز بتقنية AMOLED ، مما يعني تباينًا رائعًا وألوانًا نابضة بالحياة. وفي الوقت نفسه ، تتفوق الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 108 ميجا وتأتي مصحوبة بزوج من الكاميرات الثانوية التي تفوق التوقعات.

تعمل الإضافات الممتعة مثل الشحن السريع بقدرة 33 وات ومقبس سماعة الرأس وحتى مكبر الأشعة تحت الحمراء على رفع مستوى Redmi Note 10 Pro من عرض جيد إلى عرض جيد للميزانية ، مع الأخذ في الاعتبار ما تتضمنه Xiaomi

3. Xiaomi Poco M4 Pro - قيمة لا تصدق

Xiaomi Poco M4 Pro - قيمة لا تصدق

لا ينبغي الخلط بينه وبين Poco M4 Pro 5G العام الماضي ، فإن هذا الجهاز يتجاهل 5G في مقابل بعض الترقيات البارزة في مناطق أخرى.

Poco M4 هو أول جهاز من سلسلة M في تاريخ Poco يتم تعبئته في شاشة AMOLED (والذي يحدث أيضًا لدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة Full HD +) ، 64 ميجا بكسل هو تحسن مثير للإعجاب للسلسلة وعمر البطارية (وكذلك الشحن السريع) لائق أيضًا.

التصميم مثير للانقسام قليلاً ولن يكون MIUI 13 الخاص بـ POCO يناسب أذواق الجميع ولكن من حيث القيمة مقابل المال ، هذا خيار استثنائي الآن.

4. Motorola Moto G62


4. Motorola Moto G62

عيوب Moto G62 هي نفسها مثل جميع الهواتف الرخيصة ، لأنها رخيصة الثمن! يمكنك توفير المال من خلال التضحية بالأداء وجودة الكاميرا والشحن السريع. ما تكتسبه مع Moto هو جودة صلبة مصنوعة من البلاستيك تتفوق على الهواتف الأخرى بهذا السعر ، إصدار نظيف من Android 12 مع التغييرات التي تم إجراؤها فقط حيث يمكن لـ Moto تحسينها ، وليس إضافة أشياء من أجلها.

هناك شاشة رائعة تعمل دائمًا ، على الرغم من وجود شاشة LCD بدلاً من لوحة OLED ، والتي تتيح لك عرض الإشعارات وفتحها بسرعة التي لا توجد بها علامة تجارية أخرى للهاتف. إذا تعثر الأداء في بعض الأحيان ، فستتمكن من التغاضي عن مدى جاذبية برنامج هذا الهاتف ، وهو بديل رائع لواجهة مستخدم Xiaomi المزدحمة ، على الرغم من قوة تلك العلامات التجارية للهواتف ذات الميزانية المحدودة.

توجد كاميرات ثلاثية في الجزء الخلفي من Moto G62 ، ولكن من المفيد وصفها جميعًا بأنها جيدة - ولحسن الحظ ، فإن المستشعر الرئيسي 50 ميجا بكسل متين للغاية وسيمنحك لقطات نهارية ممتازة. قم بإقران ذلك بعمر بطارية رائع من خلية 5000mAh التي وجدناها أحيانًا وصلت إلى نهاية اليوم بنسبة 50 ٪ ولديك خيار هاتف رخيص رائع.

5. Xiaomi Poco M4 Pro 5G - 

Xiaomi Poco M4 Pro 5G -

يقدم Poco M4 Pro 5G المحدث أكثر قليلاً من سابقه من نفس العام ، دون تغيير الرصيد الإجمالي المحقق ، كل هذا القدر.

يحتوي هاتف Xiaomi المتشابه في التفكير هذا على مجموعة شرائح Dimensity 810 5G ولكنه يوفر أيضًا تجربة عرض بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز.

علاوة على ذلك ، توفر بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع تمت ترقيته بقدرة 33 واط عمرًا رائعًا للبطارية ، كما أن بعض اللمسات النهائية اللافتة للنظر تجعل هذا الجهاز مناسبًا لمن بعد لمسة أكثر مرونة في تجربة المستخدم الخاصة بهم.

6. Xiaomi Redmi Note 11 - متعدد الوظائف

6. Xiaomi Redmi Note 11 - متعدد الوظائف

يرسم Redmi Note 11 صورة مشابهة لـ Poco M4 Pro (4G) مع إعداد بسيط للأجهزة أثناء اللعب وعائلة كاملة ومتغيرات للتحرك ، إذا لم تقطع أجهزتها المتواضعة الخردل.

على الرغم من ذلك ، فإن Redmi Note 11 يقدم قيمة كبيرة مقابل المال ، مع شاشة 90Hz Full HD + AMOLED ، وأداء محترم من مجموعة شرائح Snapdragon 680 وبطارية رائعة (مع شحن سريع بقدرة 33 وات).

أداء الكاميرا هو نقطة الضعف الواضحة هنا ولكنك لا تزال تحصل على الكثير مقابل أموالك.

7. Realme C35 - أفضل تصميم

7. Realme C35 - أفضل تصميم

قام الأشخاص في Realme بسحبه من الحقيبة بتصميم C35 ، وهو هاتف يقل سعره عن 150 جنيهًا إسترلينيًا ويبدو أنه يكلف أكثر بكثير.

مع الجوانب المسطحة المأخوذة مباشرة من أحدث دليل تشغيل iPhone ووحدة الكاميرا ذات المظهر الذكي المشابهة لهواتف OnePlus Nord الأغلى ثمناً ، فإن C35 يحزم أيضًا شاشة رائعة بدقة 1080 بكسل بسعر رخيص بشكل لا يصدق.

يمكنك حتى دفع 20 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا للحصول على سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت بدلاً من 64 جيجابايت ، وتحتوي جميع الطرازات على فتحة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. المعالج ليس شيئًا للكتابة عنه ، لكن عدسة الكاميرا الرئيسية 50 ميجا بيكسل جيدة جدًا على هاتف يفوق سعره المطلوب.

8. Xiaomi Redmi 10 - رائع من حيث القدرة على تحمل التكاليف

8. Xiaomi Redmi 10 - رائع من حيث القدرة على تحمل التكاليف

Redmi 10 ليس أفضل هاتف اقتصادي ، لكنه جيد للغاية ، مع ذلك. يبدو رائعًا ، ويعمل بسرعة جيدة ، ويحزم شاشة 90 هرتز ويوفر عمر بطارية رائعًا بميزانية محدودة.

يمكن أن تكون الكاميرات أفضل ، حيث يتم شحنها بشكل أسرع قليلاً وشاشات الكريستال السائل أكثر حيوية قليلاً ، ولكن بعد ذلك لا يوجد الكثير للشكوى بشأنه ، خاصةً عندما يتم خصم السعر المعقول بالفعل من قبل Xiaomi مباشرة.

9. Samsung Galaxy A13 - أفضل البرامج

9. Samsung Galaxy A13 - أفضل البرامج

لا يمكن لميزانية Galaxy A13 من Samsung أن تتطابق مع المنافسين ذوي الأسعار المتشابهة عندما يتعلق الأمر بالأداء النقي ، ولكنها تعوض ذلك من خلال واجهة OneUI Android الفائزة من Samsung ، ووعدًا بتلقي تحديثين كاملين لبرامج إصدار Android وأربع سنوات من تصحيحات الأمان - مما يعطي طول عمر هذا الهاتف لا يمكن أن يضاهيه عدد قليل من الهواتف الرخيصة.

تبدو رائعة أيضًا ، بتصميم بسيط وبسيط نفضله على العديد من البدائل ، والكاميرا جيدة جدًا أيضًا.

مع ذلك ، تشتمل الهواتف الأخرى في هذا المخطط على معالجات أسرع وشاشات أكثر سلاسة ، ناهيك عن دعم 5G ، لذا تأكد من معرفتك بما تتخلى عنه من خلال التمسك بشركة Samsung.


10. Oppo A54 5G - عمر بطارية رائع

10. Oppo A54 5G - عمر بطارية رائع

يعد Oppo A54 5G هاتفًا اقتصاديًا يمكنه التفوق في مجالات متعددة - بتصميم جذاب ، وشبكة 5G ، وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجا بكسل ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تتفوق حتى على بعض أغلى الهواتف في السوق.

لا يخلو من العيوب بالطبع. على الرغم من أن عمر البطارية ممتاز ، إلا أن الشحن بقدرة 10 وات هو أمر جليدي في هذا اليوم وهذا العصر. على الرغم من أن الوضع الليلي على الكاميرا ممتاز ، إلا أن تجربة المستخدم لالتقاط الصور تحتاج حقًا إلى تحسين لتكون أبسط وأنظف.

ولكن بالنسبة للسعر ، فإنك تحصل على هاتف مزود بكاميرا صلبة تبدو متطورة وجهازًا لن يفوتك سريعًا. لهذه الأسباب ، نقول بالتأكيد أن A54 5G منافس للميزانية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أكرم للمعلوماتية

2016