-->
مدونة أكرم للمعلوماتية مدونة أكرم للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا Google Pixel 5A هو الهاتف الذي ستحصل عليه

ماذا تريد حقا أن يفعل هاتفك؟


أرسل رسائل نصية ، وتصفح الويب ، واحصل على الاتجاهات إلى أي مكان محلي ، وتحقق من الوسائط الاجتماعية ، والتقط صورًا رائعة ، وشاهد بعض مقاطع الفيديو ، واستمع إلى الموسيقى. أوه وقم بإجراء مكالمة من حين لآخر أثناء وجود بطارية تدوم طوال اليوم.


أود أن أقول إنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على هاتف لا يفعل كل ذلك.


نعم ، تحتوي بعض الهواتف على كاميرات أفضل من غيرها.


نعم ، تحتوي بعض الهواتف على مكبرات صوت أفضل من غيرها.


نعم ، تتوقف بعض البطاريات عن العمل في الساعة 8 مساءً ويمكن أن يستمر البعض الآخر حتى اليوم التالي.


ولكن ما لا أحصل عليه هو كيف يرغب مستخدم الهاتف العادي في إنفاق الآلاف على الهاتف فقط ليقول إن لديه الأحدث بينما توجد في الواقع خيارات مذهلة في فئة نقطة السعر المتوسط.

منذ أن أرسلت Google لي Google Pixel 5a ، كنت أستخدمه كهاتفي الرئيسي. لقد مر شهر أو نحو ذلك الآن ومرة أخرى يجب أن أقول ، لم أفهم ذلك.


لماذا Google Pixel 5A هو الهاتف الذي ستحصل عليه


لا أحصل على من يسمون بالمؤثرين التقنيين الذين يستخدمون الهاتف لمدة يوم أو أسبوع ويعلنون عن "مراجعتهم". أطلق عليه اسم "الانطباع الأول" - بعد أن فهمت الآن ، ولكن المراجعة ستستلزم فعليًا استخدام الهاتف للغرض المقصود استخدامه وليس بضع ساعات لتثبيت 3 أو 4 تطبيقات والاتصال به يوميًا. * تنهد - أولئك الذين يعرفونني ، يعرفون أن هذا كان حيوان أليف يزعجني لفترة طويلة الآن. اوه حسناً. تشدق أكثر.


لذا فإن TL / DR لاستخدام Pixel 5a باعتباره هاتفي الوحيد هو أنه جهاز رائع خاصة بسعر 449 دولارًا (لكن لا تشتريه بعد)


إليكم السبب:

بطارية Pixel 5a

لا يهمني معدل التحديث البالغ 120 هرتز. هناك قلت ذلك.


لا يهمني تكبير / تصغير بمعدل جازليون مرة لن تستخدمه أبدًا لأنه متقطع جدًا.


أنا لا أهتم بالحيل. أنا مهتم بالحصول على أداة عمل.


وبغض النظر عن عدد الميزات المزعومة التي يجب أن يمتلكها الهاتف ، بدون بطارية ، فإن الأداة عديمة الفائدة.


إن القول بأن هاتف Pixel 5a يحتوي على بطارية تدوم طوال اليوم هو أمر بخس.


في الشهر الذي استخدمته فيه بالكامل ، لم يكن علي القلق مرة واحدة بشأن نفاد الطاقة حتى عندما كنت أستخدم تطبيقات عالية الطلب مثل Zoom و Google Meet عبر 5G أثناء استخدام خرائط Google مع Bluetooth في السيارة.


لماذا Google Pixel 5A هو الهاتف الذي ستحصل عليه



لم يسخن الهاتف في أي وقت من الأوقات ، لكنني سألاحظ أنني كنت أستخدمه بدون غلاف حتى يعمل 4680 مللي أمبير في الساعة وإدارة البطارية بشكل جيد.


من واقع خبرتي ، يستغرق الهاتف حوالي أسبوع للتعرف على إجراءاتك الروتينية ، والتطبيقات التي تستخدمها مقابل التطبيقات التي قمت بتثبيتها ، ثم تبدأ إدارة البطارية في إيقاف تشغيل التطبيقات التي لا تستخدمها عادةً وتعمل فقط فيها الخلفية.


تصنيف IP67:

لطالما فكرت في تصنيف IP للهاتف للغبار والعزل المائي كان مجرد "في حالة".


كما تعلم ، في حالة وجود ماء عليها عن طريق إسقاطها في المرحاض أو الوقوع في المطر. مع Pixel 5a ، اختبرت غمر الهاتف تحت الماء فقط لاختبار ما سيحدث للاتصال: هل لا يزال بإمكانك استخدام WiFi و Bluetooth واستخدامها كنقطة ساخنة؟


من واقع خبرتي ، خلال أعمال حوالي أسبوع إجراءاتك ، إجراءاتك الروتينية ، والتطبيقات التي تستخدمها التطبيقات التي قمت بتثبيتها ، ثم تبدأ إدارة البطارية في تشغيل التطبيقات التي تستخدمها تعمل فقط فيها الخلفية.


الكاميرا:

لا تزال معالجة الصور الذكية من Google موجودة هنا على Pixel 5a. هذا يعني أنه حتى لو لم تكن مصورًا ، فإن التقاط صور لأطفالك أو أن الكابتشينو الذي يجب مشاركته يعني أن الصور ستظهر مذهلة بأقل جهد ممكن.


بينما يتعامل Pixel 5a مع ظروف الإضاءة المنخفضة بشكل جيد ، فلن يفوزك بجائزة للتصوير الليلي. ولكن إذا كنت تلتقط صورة ليلتك مع الأصدقاء ، فيجب أن تكون صورك قابلة للاستخدام تمامًا.


الاتصال:

من الواضح أن Pixel 5A يدعم 5G ، ومع ذلك ، ليست كل شبكات 5G متشابهة. يدعم Pixel 5A فقط 5G دون 6 جيجا هرتز وليس mmWave الذي يؤثر حقًا على عملاء Verizon في الولايات المتحدة.


نظرًا لأن الشبكات الأخرى لا تستخدم mmWave 5G ، فقد كان هذا قرارًا محسوبًا. سألاحظ أنه لا يبدو أنه يدعم C-Band 5G مع 5G "النطاق المتوسط" 5G ولكن هذا قد يأتي في المستقبل في طريقة تحديث البرنامج إذا / عندما تطرح شركات الاتصالات الخلوية ذلك بالفعل.


عناصر Pixel 5a الأخرى:


لماذا Google Pixel 5A هو الهاتف الذي ستحصل عليه


في شهر استخدامه ، لم يسقط من يدي لأنه "زلق للغاية". ربما أتقنت فن استخدام إبهامي….


كما هو الحاليحتوي Google Pixel على برنامج Google حتى تحصل على ميزة فحص المكالمات المذهلة. عندما ترد مكالمة من رقم لا تعرفه ، يمكنك الضغط على زر وسيُعلم الشخص الذي يتم الاتصال به أنك تستخدم برنامج فحص ويحتاجون إلى تحديد موضوع المكالمة. ثم يقوم بنسخ ذلك على الشاشة لك حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد الرد عليه أو ما إذا كان يتعلق بضمان السيارة منتهي الصلاحية حتى تتمكن من إرسال ذلك مباشرة إلى قائمة المتصلين بالرسائل الاقتحامية.


كان مقبس سماعة الرأس موجودًا لي لاستخدامه ، ولكن نظرًا لأنني أستخدم Pixel Buds ، فقد استخدمت تقنية Bluetooth طوال الوقت ولم يعد لدي كابل AUX في سيارتي.


لم يكن القيام بكل الأشياء التي ذكرتها في البداية مشكلة. كان تصفح الويب ، و YouTube ، و Netflix ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والألعاب العرضية ، كلها جيدة تمامًا على Pixel 5A مع هواتف Pixel الأخرى ، أحب وجود مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف ليس فقط لإلغاء قفل الهاتف والتطبيقات ولكن أيضًا لاستخدامه للإشعارات المنسدلة. هذه ميزة أفتقدها عند تجربة الهواتف الأخرى.


 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أكرم للمعلوماتية

2016