-->
مدونة أكرم للمعلوماتية مدونة أكرم للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تشاهد ESPN + في المملكة المتحدة

 إذا كنت ترغب في مشاهدة ألعاب MLB و NHL و NBA و MLS ، بالإضافة إلى الرياضات الجامعية ، و PGA Golf ، و Top Rank Boxing ، ومباريات Grand Slam Tennis والأفلام / الأفلام الوثائقية الرياضية في مكان واحد ، فيمكنك الاستفادة من اشتراك ESPN +.

ESPN + هي خدمة البث الرسمية لـ ESPN ، ولكنها للأسف متوفرة فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، إذا كان لديك البرنامج المناسب ، فستتمكن من تجاوز الحواجز ومتابعة رياضتك المفضلة في لمح البصر.

هذه هي نفس الطريقة التي يمكنك استخدامها للوصول إلى جميع أنواع خدمات البث الأمريكية الأخرى ، بما في ذلك Netflix US و CW و HBO و The Criterion Channel. ومع ذلك ، فإننا نبدأ بتحذير: هذا مخالف لبنود خدمة ESPN ، لذا تابع على مسؤوليتك الخاصة.


كيف تشاهد ESPN + في المملكة المتحدة
يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان من الممكن الاشتراك في خدمة أخرى لبث الألعاب الرياضية المتميزة ، DAZN. لدينا أيضًا دليل للتسجيل في Sky Sports Box Office في المملكة المتحدة.

كيف تشاهد ESPN + في المملكة المتحدة

يمكنك العثور على جميع العروض الرياضية المتاحة على موقع ESPN + ، ولكن سيتعين عليك التسجيل للحصول على اشتراك - المزيد حول هذا لاحقًا. ومع ذلك ، إذا حاولت الوصول إلى الموقع من متصفحك العادي في المملكة المتحدة ، فستجد أن المحتوى محظور. لذا قبل أن تفعل ذلك ، يجب أن تحصل على VPN.


يؤدي استخدام VPN إلى إعادة توجيه عنوان IP الخاص بك ، والذي يسمح لك بتصفح الويب كما لو كنت في بلد آخر. بمجرد الاتصال بخادم الولايات المتحدة ، يجب أن تكون قادرًا على التسجيل للحصول على حساب على ESPN +

ما هي تكلفة ESPN +؟

ESPN + هي خدمة متميزة ، لذا إذا كنت ترغب في الوصول إليها ، فسيتعين عليك دفع رسوم اشتراك. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمة بمفردها ، فيمكنك الاختيار من بين خيارين. إما 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أو بدلاً من ذلك 99.99 دولارًا سنويًا ، اعتمادًا على مقدار الالتزام الذي تريد القيام به.

ما هي تكلفة ESPN +؟

من الجدير بالذكر أن ديزني لديها حزمة خدمة بث تتكون من Disney + و Hulu و ESPN +. تبلغ تكلفة هذه الحزمة 13.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا - لذلك تحصل بشكل أساسي على إحدى هذه الخدمات مجانًا. هذا عرض أكثر تنافسية بشكل عام من اشتراك ESPN + المستقل.


تمنحك Disney + إمكانية الوصول إلى عروض مثل The Mandalorian ، وسلسلة Star Wars الحية ، وجميع مسلسلات Marvel الجديدة مثل She-Hulk ومجموعة كاملة من كلاسيكيات ديزني. وفي الوقت نفسه ، ستمنحك Hulu إمكانية الوصول إلى برامج مثل The Handmaid’s Tale و Castle Rock ، لذلك ستحصل على الكثير مقابل الدولار. إذا كنت ترغب في مشاهدة Hulu بمفردها ، فتعرّف على كيفية مشاهدة Hulu في المملكة المتحدة.


ما الرياضة التي تتضمنها ESPN +؟

ما الرياضة التي تتضمنها ESPN +؟

تركز ESPN + بشكل كبير على الرياضات الأمريكية التي لا يمكنك الحصول عليها هنا في المملكة المتحدة ، لذا فهناك أشياء مثل MLB و MLS و NHL و UFC وألعاب كرة القدم وكرة السلة. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أحداث التنس الكبرى بخلاف بطولة ويمبلدون ، مثل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وأستراليا المفتوحة. هناك أيضًا الملاكمة والرجبي وكرة القدم والجولف والعديد من الرياضات الأخرى للاختيار من بينها.

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى محتوى آخر إلى جانب الألعاب - بما في ذلك عروض مثل 30 مقابل 30 و E: 60 و Draft Academy و O.J .: Made in America و Kobe: Detail ، بالإضافة إلى البرامج الحوارية والكوميديا حول الرياضة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أكرم للمعلوماتية

2016