-->
مدونة أكرم للمعلوماتية مدونة أكرم للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خمس طرق سهلة لتتبع هاتف المفقود على نظام Android

إ ذا فقدت هاتفك الذكي من قبل ، فأنت تعلم كم هو شعور مروع. يغرق قلبك في معدتك ويبدأ الذعر. تبدأ في البحث في كل مكان!


أولاً ، عليك فحص محفظتك أو حقيبة العمل. تنظر تحت سريرك وبين وسائد الأريكة. يمكنك حتى التحقق لمعرفة ما إذا كان على الشاحن. ربما نسيت أنك قمت بتوصيله! لكن لا ، لا يمكن العثور على هاتفك الذكي في أي مكان.


في حيرة مما يجب عليك فعله ، تبدأ في تتبع خطواتك الأخيرة. هاتفك ليس في الحمام أو المطبخ. حتى أنك تنظر داخل ثلاجتك في حالة ضبطها عن طريق الخطأ عندما بدأت في إعداد العشاء. ثم يضربك ... هل تركته على مقعدك في أوبر عندما خرجت بسرعة؟


إذا كان هذا السيناريو يبدو مألوفًا ، فأنت لست وحدك. لقد وضعنا جميعًا هواتفنا الذكية في غير محلها في مرحلة ما من حياتنا. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا قلبت منزلك أو شقتك رأسًا على عقب بحثًا عن هاتفك ، وما زلت لا تستطيع العثور عليه؟



لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق للعثور على هاتف ذكي مفقود. اليوم ، سيكون تركيزنا على كيفية العثور على هاتف Android مفقود. حتى لو كان لديك iPhone ، استمر في القراءة! إن معرفة هذه الخطوات السهلة للعثور على جهاز Android مفقود سيكون مفيدًا في المرة التالية التي يفقد فيها والدك أو صديقك هاتفه بنظام Android. في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى المساعدة ، ستكون هناك لإنقاذ الموقف! بعد القراءة ، يرجى إرسال هذه المقالة إليهم!


لذلك دعونا نتعمق في الحديث ونتحدث عن طرقنا المفضلة للعثور على Android المفقود.


تتبع هاتف Android الخاص بك باستخدام حساب Google الخاص بك.




الطريقة الأولى للعثور على هاتف Android الذكي المفقود هي الأسهل في القائمة. إنها أيضًا الطريقة الأكثر شيوعًا للعثور على Android مفقود. تمتلك Google نظام Android ، لذلك تأتي جميعها مع بعض تطبيقات Google المثبتة مسبقًا ، بما في ذلك خرائط Google و Gmail ومتجر Google Play.


إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيكون العثور على جهاز Android الخاص بك أمرًا سهلاً للغاية. افتح متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى Google. ثم اكتب "اعثر على جهاز Android" أو "أين هاتفي".


ستكون نتيجة البحث الأولى خريطة بآخر موقع معروف لجهاز Android. إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى Google أو إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر صديق ، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى صفحة "العثور على جهازي" على Google وتسجيل الدخول والبحث من هناك.


بمجرد العثور على موقع جهاز Android المفقود ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. لنفترض أن هاتفك موجود في مكان ما في منزلك ، ولكنك لا تزال غير قادر على العثور عليه. يمكنك تشغيل جرس هاتفك ، حتى إذا تم ضبطه على الوضع الصامت. سيصدر هاتفك رنينًا لمدة خمس دقائق أثناء البحث عنه.


إذا لم يكن هاتفك في منزلك وتحتاج إلى الذهاب لاستلامه من مكان ما أو البحث عنه ، فيمكنك تأمينه للتأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك. أولاً ، قم بتعيين كلمة مرور على جهاز Android الخاص بك بحيث لا يمكن لأحد سواك فتحها. يمكن أن يكون عبارة عن كلمة مرور أو نمط أو كلمة مرور.


بعد ذلك ، أرسل رسالة إلى الجهاز لأي شخص يجد الهاتف. يمكنك إضافة رقم هاتف لشخص ما للاتصال بك أو إضافة مكان عام لتلتقي به لالتقاط الهاتف.


أخيرًا ، إذا لم تكن هناك فرصة للعثور على هاتفك مرة أخرى أو في حالة سرقته ، فيمكنك مسح جميع البيانات من هاتفك. استخدم هذا الخيار فقط كحل أخير. بمجرد مسح الهاتف ، لن تتمكن من العثور على الجهاز مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كان لديك بطاقة SD في الهاتف ، فلن يؤدي مسح البيانات من هاتفك إلى حذف البيانات الموجودة على البطاقة.


يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق Google Find My Device على أجهزة Android. طالما أن هاتفك يعمل بنظام Android 4.0 Ice Cream Sandwich أو إصدار أحدث من البرنامج ، فستتمكن من تنزيل التطبيق دون مشاكل.


إذا كان لديك جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو ترتدي ساعة تعمل بنظام التشغيل ، فيمكنك استخدام هذه الخطوات للعثور على هذه الأجهزة أيضًا. إذا اخترت تتبع جهاز Android المفقود باستخدام حساب Google الخاص بك ، فيجب تشغيل الهاتف وتسجيل الدخول إلى حساب Google. يجب تشغيل خدمات الموقع الخاصة بك ، بالإضافة إلى خيار "العثور على جهازي". إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، فسيتم تشغيل إعداد "العثور على جهازي" تلقائيًا. ولكن ، يجب عليك دائمًا التحقق جيدًا ، خاصة قبل الذهاب في رحلة حيث قد يُسرق هاتفك ، أو في حالة فقده. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات جهازك وتأكد من تشغيل "العثور على جهازي".


تتبع هاتف Android الخاص بك من خلال الشركة المصنعة لهاتفك.



لا تقلق إذا لم يكن لديك حساب Google - لا تزال هناك
 خيارات لمساعدتك في العثور على هاتف Android المفقود! تحتوي معظم أجهزة Android على تطبيق تتبع أو طريقة أخرى للعثور على الهاتف إذا كان مفقودًا. لنستخدم أجهزة Samsung كمثال. تحتوي هواتف Samsung Android على إعداد يسمى Find My Mobile ، والذي يعمل بنفس طريقة البحث عن جهازي من Google. إذا كان الإعداد قيد التشغيل ، فيمكنك تتبع هاتفك من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت من خلال موقعه على الويب.


تأكد دائمًا من تشغيل هذا الإعداد. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على آخر موقع معروف للهاتف. لديها نفس القدرات مثل جوجل ، مع إضافة القليل من الراحة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أكرم للمعلوماتية

2016