-->
مدونة أكرم للمعلوماتية مدونة أكرم للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قبل شراء TCL 10 Pro ماهي 7 أسباب لشرائه وسبب واحد لعدم القيام بذلك

 لقد مضى أكثر من شهر على استخدام TCL 10 Pro و TLDR هو أن هذا الهاتف ليس هاتفًا رائعًا مقابل هاتف 450 دولارًا.


إنه مجرد هاتف رائع.


باستثناء شكوى واحدة سأناقشها لاحقًا ، فإن الهاتف مليء بالفعل ببعض الميزات الملحمية التي ستحبها. لذا ، إذا كنت تبحث عن هاتف جديد في السوق ولا تريد إنفاق ثروة ، فإليك سبب استحقاق TCL 10 Pro لاهتمامك!


قبل شراء TCL 10 Pro  ماهي 7  أسباب لشرائه وسبب واحد لعدم القيام بذلك


شهر واحد أمر بالغ الأهمية

حقيقة ممتعة: بدءًا من Android 9 وما بعده ، تمكن برنامج التشغيل من التكيف مع استخدام هاتفك. كلما زاد استخدامك للهاتف ، كان ذلك أفضل. بمعنى آخر ، يستغرق الأمر وقتًا قبل أن تعرف الهاتف حقًا. هذا هو السبب في أنه يزعجني حقًا عند عرض "التقييمات الكاملة" بعد يوم أو يومين فقط من استخدام الجهاز. في رأيي ، يستغرق الأمر وقتًا للتعرف حقًا على الهاتف وكيف يعمل حقًا في العالم الحقيقي.


لذلك بعد شهر من استخدام الهاتف كسائق يومي ، إليك ما سأخبرك به إذا سألتني عما إذا كان يجب عليك شراء TCL 10 Pro.


ملاحظة: لقد أرسلت لي TCL هذا الهاتف للمراجعة و TCL ترى هذا للمرة الأولى مثلك.


تحديثات TCL Android

دعنا نتحدث عن الفيل في الغرفة - الآن كنت قد رأيت بعض الأشخاص يتساءلون عن طول عمر TCL 10 Pro. يأتي مزودًا بنظام Android 10 فور إخراجه من الصندوق ، وقد التزمت TCL رسميًا بترقية Android 11 على الأقل وتصحيحات الأمان كل شهرين لمدة عامين. لذلك بالفعل هناك قيمة في هاتف تبلغ 450 دولارًا!


حسنًا ، الآن أفضل الأجزاء - دعني أوضح لك بعض الميزات الملحمية التي يجب أن تعرفها:


1. مفتاح ذكي - زر قابل للتخطيط

يحتوي جهاز 10 Pro على زر قابل للتعيين. ليس مجرد خيار للاختيار بين شيء أو شيئين ، ولكن يمكنك بالفعل تشغيل تطبيقاتك الخاصة. لست متأكدًا من سبب عدم إجراء ذلك على المزيد من الهواتف ، ولكنه مفيد جدًا. في البداية ، لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة. أعني أنه يمكنك النقر فوق الرمز ، ولكن بمجرد استخدامه لتنظيف هاتفك أو تشغيل تطبيقك الأكثر استخدامًا أو مجموعة من الميزات الأخرى ، يصبح هذا مغيرًا لقواعد اللعبة.


2. مقبس سماعة الرأس

لديها واحد. أعلم أنك تحب سماعات البلوتوث الخاصة بك وكذلك أنا لا أستطيع الحصول على ما يكفي من سماعات Shure Aonic 50 التي يجب أن تنقلها. ومع ذلك ، عندما تسافر كثيرًا ، هناك مستوى من الراحة مع العلم أنه يمكنك ببساطة توصيل سماعة الرأس الخاصة بك ولا تقلق بشأن استنزاف البطارية على كل من الهاتف وسماعة الرأس.


هذا ما أبحث عنه في سماعة الرأس وبالتأكيد على الهاتف أيضًا.


  3. الأشعة تحت الحمراء

اختفت الأشعة تحت الحمراء (IR) إلى حد كبير من عالم الهواتف باستثناء بعض الهواتف مثل Xiaomi و Huawei. أنا أحب IR. يمكنك تنزيل تطبيق Universal Remote والتحكم في التلفزيون والمكيف وصندوق البث والمزيد. لديك هاتفك في يدك على أي حال ، لذا فهذا تطبيق طبيعي.


يحتوي TCL 10 Pro على جهاز التحكم عن بعد العالمي الخاص به والذي يمكن إقرانه بسهولة مع أجهزتك ولا يبحث بعد الآن عن أجهزة التحكم عن بعد المختلفة!


4. تخزين MicroSD

التخزين أمر بالغ الأهمية على الهاتف وإلى جانب علامة تجارية واحدة (تنظر إليك Apple) ، يميل الباقي إلى توفير مساحة تخزين قابلة للتوسيع. لا يختلف TCL 10 Pro عن السماح لك بتوسيع التخزين باستخدام بطاقة MicroSD.


بالنظر إلى الهاتف ، هذا ليس واضحًا ولكن إذا نظرت أسفل درج SIM ، ستجد فتحة بطاقة MicroSD. لحسن الحظ.


5. الكاميرا

إذا كنت تبحث عن كاميرا بوينت اند شوت ، فإن هذه الكاميرا لن تخيب أملك. يأتي جهاز 10 Pro مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل ويمكنه التقاط فيديو بدقة 1080 بكسل / 720 بكسل عند 30 إطارًا في الثانية. يحتوي على كاميرات خلفية رباعية مع فلاش LED مزدوج: 64 ميجابكسل (فائقة الدقة) مع تركيز تلقائي هجين وفلاش مزدوج.


تتميز بزاوية عريضة فائقة تبلغ 123 درجة لالتقاط مشاهد عريضة وماكرو 5 ميجابكسل لتلك اللقطات المقربة.


تم التقاط الفيديو بدقة 4K / 1080P / 720P @ 30FPS مع تقريب رقمي هجين 10x


خيارات الكاميرا التي أحبها هي: Slow-mo و Stop Motion وأنه يمكنك استخدام Preview Lenses لمعاينة المشهد نفسه قبل التقاط صورتك.


يعمل التثبيت جيدًا والتركيز التلقائي سريع جدًا أيضًا.


تحقق من كاميرا TCL وهي تعمل في الفيديو أعلاه لتراها حقًا!


6. البطارية

يحتوي جهاز 10 Pro على 4500 مللي أمبير في الساعة والتي تدوم بسهولة طوال اليوم. إنه يحتوي على شحن سريع 3.0 مما يسمح لك بشحن 50٪ في حوالي 35 دقيقة والحصول على شحن كامل في حوالي 120 دقيقة.


7. TCL 10 Pro Audio

ميزة أخرى لم أرها منذ فترة على الهاتف وهي راديو FM مدمج يستخدم سماعة الرأس كهوائي. يحتوي على بعض مكبرات الصوت الجادة بصوت عالٍ للغاية ولكنها أحادية وليست ستيريو.


كان وضع بعض Netflix أو مشاركة مقطع فيديو على YouTube مع العائلة أمرًا ممتعًا حيث يمكنك حقًا رفع مستوى الصوت!


بينما يشتكي بعض الأشخاص من أن العلبة الشفافة الموردة تحتوي على شاشة العرض الرائعة محفورة فيها ، فمن الجيد أن يتم تضمينها بحيث يكون جهازك محميًا من اليوم الأول قبل الخروج لمحاولة العثور على حالة له.


1 شكوى على TCL 10 Pro

شكواي الوحيدة ، والحقيقة الوحيدة هي أن استخدام الشاشة المنحنية ليس هو الأفضل في جميع الظروف. يتم ملاحظة ذلك بشكل خاص عند تشغيل لعبة وتكون الخيارات على المنحنى مباشرة أو عند مشاهدة YouTube ومنحنيات الفيديو على الشاشة لإخفاء بعض خيارات YouTube.


هذا بالفعل يأخذ من جهاز رائع بخلاف ذلك وآمل أن يتم إصلاحه بتحديث من نوع ما.



قبل شراء TCL 10 Pro  ماهي 7  أسباب لشرائه وسبب واحد لعدم القيام بذلك


إذن باختصار:

الهاتف جيد جدًا لدرجة أن زوجتي تبنته الآن كهاتف رئيسي وهي مسرورة بكل ما تقدمه. لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى - معارك الهواتف المحمولة في الهواتف متوسطة المدى وقد خرج TCL جاهزًا للتأرجح!


لمزيد من المعلومات ، تحقق من TCL 10 Pro


تحقق أيضًا من كيفية اختيار أفضل تأمين على الهاتف لهاتفك ... في حالة حدوث أي شيء لجهازك!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

مدونة أكرم للمعلوماتية

2016